تدخل قائد أغمات باحترافية رجل سلطة لحل لغز مشكل الماء الشروب بدوار تمزغرت ..

الصفاء بريس:مصطفى بومزكور

الحوز:
تدخل قائد أغمات باحترافية رجل سلطة في فك لغز مشكل الماء الشروب بدوار تمزغرت ..

بسبب خلافات بسيطة بين ساكنة الدوار ،تدخل خليفة قائد قيادة اغمات بجماعة إكرفروان بشكل فوري، وفي اول ساعات الصباح لعلمه بأن ساكنة دوار (تمزغرت) يشهد خناقات بين مؤيد ومعارض أدت الى قطع الماء عن دوار
(ايت تعاونية) بنفس الدائرةَ،الشيء الذي جعل القائد في ظرف زمني وجيز بعد علمه بهذه الأزمة.. انتقل شخصيا لعين المكان وفور وصوله أمر بتزويد الساكنة بالماء ليتم تنفيذ الأمر، بعد تأكده شخصيا ان كل الاسر والبيوت مزودة بالماء حينها بدأ في حوار مع الساكنة ومسير الجمعية التي تسهر على تزويد دوار (تمزغرت) بالماء المشروب.
وهكذا تبين ان الامر لا يتعلق بشح المياه بل هناك أسر لا تؤدي ما في ذمتها من فواتير الإستهلاك للماء الصالح للشرب ما أدى الى قطع الماء بشكل جماعي على كل الأسر بدوار تمزغرت و أيت تعاونية .
و عندما اكتشف القائد باللعبة أمر الجمعية بإدلاء بلائحة أسماء الأسر التي لا تؤدي ما في ذمتهم ،وأمرهم بأداء ما استهلكوه من مياه لكي يستمر عمل الجمعية بسلاسة ومنه يجد السيولة لإستخلاص الفواتير.
كذلك مصاريف التدبير والتيسير لدى هذه الجمعية، وهذا العمل النبيل من طرف السيد القائد هنا نقول أنه من الواجب الإلتحام والتعاون من جميع الاطراف ليستمر الماء عند الجميع وكذالك متطلبات العيش الكريم.

واستحسنت ساكنة دوار تمزغرت هذا التدخل من السيد خليفة القائد السريع لفك ازمة العطش بالدوار كما انه مشهود للسيد قائد قيادة اغمات التدخل الفوري في كل ما يخص العمل كذالك التفاعل الإيجابي مع كل شكايات الساكنة كما يمتاز بتنقله وتجوله بين الدواوير التابعة لنفود الجماعة ومعاينته كل صغيرة وكبيرة تصله بخصوص أي شكاية او شبهة تؤكد خلل او امر يتعلق بمتطلبات الساكنة تجده في الصف الأول.

فشكر السكان القائد على التدخل المنهجي لرجل سلطة الذي ترفع له القبعة وأعوانه على المجهودات الجبارة التي قام بها ولازال يقوم بها من أجل خدمة الوطن والمواطن بكل امانة وصدق وحيادية.

Loading...