الحوز :تحناوت تحتضن يوما إعلاميا حول مستجدات قانون المالية لسنة 2023..

الصفاء بريس : مصطفى بومزكور

بمشاركة رئيس لجنة المالية و الميزانية بغرفة الصناعة و التجارة و الخدمات محمد بوسالم، ستنظم الغرفة، غدا الجمعة 28 أبريل الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر مقر عمالة إقليم الحوز بتحناوت، يوما إعلاميا حول مستجدات قانون المالية لسنة 2023.

هذا اللقاء الذي يأتي في إطار استراتيجية عمل غرفة الصناعة و التجارة و الصناعة لجهة مراكش آسفي الرامية إلى التواصل الدائم مع منتسبيها، سيقدم خلاله بوسالم عرضا قيما حول أهم تعديلات قانون المالية 2023 و المستجدات الاقتصادية و القانونية التي جاء بها.

ويهدف هذا اللقاء الذي يندرج في إطار سلسلة الأنشطة التفاعلية التي تنظمها الغرفة لفائدة منتسبيها، إلى التعريف بمضامين قانون المالية وشرح أهم المقتضيات والمستجدات الضريبية للمهنيين والفاعلين الاقتصاديين والمؤسساتيين بإقليم الحوز.

كما سيشكل هذا اللقاء فرصة لتعزيز التواصل بين المهنيين والإدارة بشكل عام، لتسليط الضوء على جميع الفصول والتدابير الضريبية التي تضمنها قانون المالية لسنة 2023، التي تهم على الخصوص القطاعات المنتسبة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات قصد الرفع من مستوى الوعي بالمقتضيات القانونية الجديدة وإيصال صوت المهنيين ومناقشة بعض المشاكل الضريبية والإجابة على مختلف التساؤلات.

Loading...